إندريك يدخل تاريخ ريال مدريد الأوروبي

10:31, 18/09/2024
655

سجل المهاجم البرازيلي الشاب، إندريك، أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، مدونا إنجازا تاريخيا بقميص ريال مدريد الإسباني.

وسجل إندريك هدف الريال الثالث خلال الفوز على شتوتغارت الألماني بنتيجة 3-1 في افتتاح مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني.


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل


وعن عمر 18 عاما و58 يوما، تخطى إندريك رقم راؤول غونزاليس، ليصبح اللاعب الأصغر سنا في تاريخ الملكي الذي يسجل له في دوري الأبطال.

وكان الرقم القياسي بحوزة الأسطورة الإسبانية بعدما حققه بعمر 18 عاما و113 يوما في عام 1995.

 

ماذا قال إندريك بعد إنجازه التاريخي؟

قلل المهاجم البرازيلي الشاب من أهمية رقمه القياسي، مؤكدا أنه يتمنى مساعدة النادي الأبيض طوال حياته.

وقال إندريك في تصريحات لوسائل إعلام النادي: "أنا سعيد جدا بأول ظهور لي وبتسجيل الهدف الأول في حياتي في دوري أبطال أوروبا، لكن قبل كل شيء سعيد للغاية بمساعدة ريال مدريد، وهو ما أريده".

وأضاف: "لم أكن أعلم أنني اللاعب الأصغر سنا في ريال مدريد تسجيلا للهدف في دوري الأبطال.. في أول ظهور لي في الدوري فعلت ذلك والآن أعود لفعل ذلك في دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لا يهم، أنا فقط أساعد ريال مدريد كما أريد أن أفعل طوال حياتي".

ومازح إندريك، الذي أكمل قبل شهرين عامه الـ18، والذي نزل بديلا في الدقيقة 80 كبديل للإنجليزي جود بيلينغهام، بشأن هدفه بعدم التمرير لمبابي وفينيسيوس اللذين كانا بدون رقابة "في أول فرصة مررت الكرة ولكن في المرة الثانية رأيت أن كيليان وفيني كانا موجودين، لكني اعتقدت أن الخيار الأفضل هو التسديد وكان هدفا".

وامتدح حارس مرمى الريال، تيبو كورتوا، بتصدياته الرائعة خلال المباراة، مازحا: "عندما يقترب المهاجم منه ويتصدى لفرصة الهدف، فهو أمر لا يصدق، سيكون ضمن فريقي في تشكيلة الفيفا بالتأكيد".