مدرب برشلونة: فاوضت موراتا ولا أعرف ما حدث مع جريزمان

18:30, 2/12/2023
62
قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل
تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن آخر استعدادات البلوغرانا لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدا الأحد، ضمن الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "من وقت للآخر يأتي الرئيس إلى غرفة الملابس، لقد جاء إلى التدريب اليوم لتشجيعنا وإظهار ثقته لكل من الجهاز الفني واللاعبين. إنه دائما في مزاج جيد".

وأضاف: "سنخوض مباراة مهمة ضد منافس مباشر للفوز بالألقاب هذا الموسم. نحتاج للجماهير في أفضل حالة لها.. الجماهير كانت جيدة جدا ضد بورتو ومعهم سيكون من الأسهل علينا السيطرة على المباراة".

وتابع: "فرق سيميوني دائمًا ما تكون صعبة للغاية في الهجوم، ويدافعون ككتلة واحدة وبشكل عدواني، لدينا كل شيء للعب مباراة جيدة والحصول على النقاط الثلاث".

وواصل: "أود أن أسلط الضوء على سيميوني. كل يوم يمر أشعر باحترام وإعجاب أكبر له، وما حققه يستحق الثناء. لقد غير تاريخ أتلتيكو وتكيف مع اللاعبين الذين لديه".

وأردف: "بالدي بخير ويلعب بشكل جيد للغاية، وسيشارك في المباريات المقبلة. يبقى لاعبا مهما في الفريق حتى إذا شارك كانسيلو أو كوندي مكانه، بينما شتيجن مستبعد غدًا، لأنه ما يزال يعاني من آلام في الظهر. سنرى حالته خلال الأسبوع المقبل".

واستطرد: "لا أعرف ما حدث لجريزمان في برشلونة. لم أكن معه ولم أكن زميله أو مدربه. إنه في فترة رائعة ويبدو سعيدًا ويصنع الفارق، هو لاعب يجب مراقبته ووضعه في الاعتبار. إنه لاعب استثنائي ويعمل بجد من أجل الفريق".