ضمن مجموعة منتخبنا الاولمبي.. المغرب يتغلب على الارجنتين في أولمبياد باريس 2024

18:21, 24/07/2024
363

تغلب المنتخب الأولمبي المغربي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الألعاب الأولمبية في باريس، اليوم  الأربعاء (24 تموز 2024) ولحساب المجموعة التي تضم منتخبنا الأولمبي الذي سيلاقي أوكرانيا اليوم.

وشهدت مدرجات ملعب “جوفروا غيشار” حضورا جماهيريا غفيرا من الجانب المغربي، إذ اكتست جنبات الملعب اللون الأحمر المغربي.


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

ومع صافرة البداية، هيمنت الصراعات البدنية على معظم اوقات الشوط الأول، خاصة من الجانب الأرجنتيني، دون أي خطورة تذكر من الجانبين.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، تمكن سفيان رحيمي من تسجيل هدف التقدم للمنتخب المغربي، بعد جملة تكتيكية مميزة وتمريرة ساحرة من بلال الخنوس.

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل “أسود الأطلس” على ركلة جزاء في الدقيقة 50، ليتمكن سفيان رحيمي من تعزيز تقدم المغرب، وتسجيل هدفه الثاني الشخصي.

وفي الدقيقة الـ68 تمكن جوليانو سيميوني من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعد عرضية أربكت دفاعات المنتخب المغربي، قبل أن تستقر في شباك منير المحمدي.

وبعد نهاية الوقت الأصلي لمباراة المغرب ضد الأرجنتين، أضاف الحكم 15 دقيقة كاملة كوقت محتسب بدل الضائع، ما أثار استغراب جل المتابعين نظرا لطول مدة الوقت الإضافي!

وفي الدقيقة الـ16 من الوقت بدل الضائع تمكن كريستيان ميدينا من تسجيل هدف التعادل للارجنتين.
وبعد أكثر من ساعة على نهاية المباراة تقرر ان يعود حكم اللقاء لمراجعة هدف التعادل الارجنتيني ليتبين أنه جاء من حالة تسلل ليلغيه الحكم وينتصر المغرب على الارجنتين بهدفين لهدف.