ريال مدريد يفرض شروطه ووالدة مبابي تهدد الصفقة

15:15, 11/02/2024
15

تلعب فايزة العماري والدة ووكيلة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، دورا في تعقيد عملية انضمام نجلها إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس في الصيف المقبل، ويحق له التفاوض والتوقيع الآن مع أي نادٍ.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق بشأن التوقيع مع مبابي عبر صفقة مجانية.


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

وأشارت إلى أن المفاوضات بين الطرفين ليست سهلة كما يظن البعض، حيث كانت التوقعات تشير إلى اتفاقهما في يناير/ كانون الثاني الماضي، ثم امتد الأمر إلى فبراير/ شباط الجاري، وقد يصل الآن إلى مارس/ آذار المقبل.

وأوضحت أن مبابي قد يكون اتخذ قراره النهائي بالفعل، لكن اللاعب والمقربين منه يرفضون تأكيد ذلك.

وذكرت أن الكرة الآن في ملعب ريال مدريد، لكن المفاوضات لن تكون سهلة مطلقا إذا استمر الملكي في الإصرار على أن كل شيء في الصفقة سيتم وفقًا لشروط النادي هذه المرة.

وكشفت أن مبابي لديه استعداد لتقديم تنازلات، لكن الصدام الحقيقي الآن مع والدته، التي توصف بأنها سيدة قوية ولا تتردد في فرض شروطها، البعيدة عما يعرضه ريال مدريد.

وذكرت "ماركا" أن باريس يشعر بالهدوء تجاه مستقبل مبابي، ويدرك أن المباراة في هذه الصفقة تلعب الآن في مدريد، لكن اللاعب سيلتزم باتفاقه مع رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي، بأن يكون أول من يعلم بقراره النهائي.

ولا يخشى مسؤولو باريس الآن رحيل مبابي، لأنهم يعتبرون أن سان جيرمان فوق كيليان وأي لاعب آخر، ويؤمنون بالخطة الموضوعة، سواء استمر النجم الفرنسي أو لا.

وبناء على ما سبق، لن يخضع باريس لرغبات أي لاعب، بعد تغيير سياسة النادي في نهاية الموسم الماضي، ومنح المدرب لويس إنريكي مسؤولية قيادة الفريق وبنائه حول مجموعة من الشباب.