"تشكّلون جزءاً من جبهة المقاومة".. خامنئي لطلبة الجامعات الامريكية: وقفتم الآن في الجهة الصحيحة من التاريخ

11:17, 30/05/2024
256

وجه المرشد الأعلى الايراني علي خامنئي، اليوم الخميس (30 آيار 2024)، رسالة إلى الشباب والطلاب الجامعيّين في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما أعتبر أن هؤلاء الطلاب المحتجين هم جزء من جبهة المقاومة.

وقال خامنئي في رسالته "لقد وقفتم الآنَ في الجهة الصحيحة مِن التاريخ الذي يطوي صفحاته، وأنتم تشكلون جزءاً من جبهة المقاومة، وقد شرعتم بنضال شريف تحت ضغوط حكومتكم القاسية التي تجاهر بدفاعها عن الكيان الصهيوني".


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

وأضاف، ان "أكبر داعم لهذا الكيان بعد المساعدات البريطانية الأولى هو حكومة الولايات المتحدة التي لا تزال تقدم له مختلف أنواع الدعم".

وأوضح المرشد الإيراني أن "الحكومة الأمريكية وشركاءها امتنعوا حتى الآن عن إبداء استيائهم ولو لمرة واحدة إزاء إرهاب الدولة والظلم المتواصل في غزة"، مشيرا الى أن "مساندة الأستاذة لكم حدث مهم إزاء سلوك الحكومة البوليسي الفظّ والضغوط الممارسة عليكم".

وتابع، "أنتم تشكّلون جزءاً من جبهة المقاومة، والهدف من هذا الكفاح هو وقف الظلم الفاضح الذي ألحقته شبكة إرهابية عديمة الرحمة تدعى الصهيونية بالشعب الفلسطيني منذ أعوام خلت".

وأشار الى أن "أكبر داعم لهذا الكيان الغاصب بعد المساعدات البريطانية الأولى هو حكومة الولايات المتحدة الأمريكية التي ما زالَت تقدم له مختلف أنواع الدعم".

واختتم قائلا، "أود أن أطمئنكم بأن الأوضاع في طور التغيير اليوم وأمام منطقة غربي آسيا الحساسة مصير آخر فالحقيقة في طور الظهور".