استعداداً للموسم الجديد.. ميركاتو صيفي ملتهب لأندية دوري نجوم العراق

09:59, 6/08/2024
268

تواصل أندية دوري نجوم العراق لكرة القدم، إبرام صفقاتها الجديدة مع اللاعبين المحليين والمحترفين وتجديد تعاقداتها مع لاعبيها لتمثيلها في الموسم المقبل 2024 - 2025.

ويشهد الميركاتو الصيفي الحالي نشاطاً كبيراً من الأندية العراقية استعداداً لمنافسات الموسم الكروي المقبل على الصعيد المحلي والخارجي.


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

نادي الطلبة اعلن عن صفقاته الجديدة تحضيراً للموسم المقبل حيث تعاقد مع كل من (سعد ناطق ولؤي العاني وشريف عبد الكاظم وحمزة محمد وغيث معروفي ونغويني دينيس ورونالد نغاه ووسايمون مسوفا و أموتو بالإضافة إلى الحارسين فهد طالب وياسين كريم، فيما جدد تعاقده مع اللاعب مهدي كامل.

واصبح اللاعب حميد رشيد عبد الله الطائي، لاعباً لنادي الميناء قادماً من نادي روسينجورد السويدي، وانتقل لاعب المنتخب التونسي عبد الله العامري، إلى صفوف الميناء بشكل رسمي، وتعاقد نادي الميناء مع لاعب خط وسط منتخب الغابون لوفيلو نديلا لتمثيل كرة "السفانة" الموسم المقبل.

بينما وقع اللاعب ريوان امين، بشكل رسمي لنادي الشرطة قادماً من نادي دهوك، في حين وقع اللاعب السابق لنادي هيلسنغبورغ السويدي والمنتخب العراقي سومر ماجد، عقده مع نادي دهوك لتمثيل فريقه الكروي الموسم القادم.

من جانبه وقع اللاعب سيف الدين ظاهر لنادي النفط قادما من نادي القاسم، أما لاعب خط الوسط مرتضى گصاد، فقد وقع على كشوفات نادي نفط ميسان، قادماً من نادي القاسم.

وتعاقدت إدارة الزوراء  مع اللاعب أمير فياض، واللبناني حسن سرور، وجددت للاعبيها الموسم السابق محمد رضا، وعلي كاظم، ومصطفى ناظم، وحسين فلاح، وعلي محسن،  لموسم جديد.

كما وقع الحارس علي جاسم، لنادي ديالى قادماً من نادي القاسم، كما جدد القائد علي خالد، عقده مع نادي ديالى للموسم السابع على التوالي، ونجح نادي ديالى كذلك بالتعاقد مع المدافع المحترف الموريتاني بكاري نداي، الذي سبق له أن مثل القوة الجوية ونفط الوسط.

أما نادي الحدود فقد ضم لصفوفه لاعب خط الوسط شيروان كوردستان قادماً من نادي نوروز، في حين أعلن نادي الأخير عن التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية البرازيلي رونالدو كاسترو في الموسم المقبل.

وختاماً انتقل اللاعب مصعب جمال، لصفوف نادي الكرخ قادما من نادي الطلبة، ونجح نادي الكرمة بالتعاقد مع اللاعب الكاميروني فرانك سيدريك، قادماً من نادي زاخو.