العمليات المشتركة: العثور على 14 جثة ممن تم قتلهم في وادي الغدف واعتقال إرهابيين اثنين

17:37, 31/08/2024
473

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، العثور على 14 جثة ممن تم قتلهم في وادي الغدف، فيما أشارت إلى اعتقال إرهابيين اثنين.

 

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ"سنترال"، أنه "إلحاقاً ببياننا للعملية النوعية التي نفذت، يوم أمس، في صحراء الأنبار بالتحديد في منطقة الحزيمي شرقي وادي الغدف، ولغرض إحكام السيطرة على المنطقة، وبإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة وخلية الاستهداف وبإسناد من قبل الأبطال في طيران الجيش، خرجت قوة مشتركة من جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة الخامسة في الجيش العراقي في الساعة 400 من اليوم السبت، لتفتيش المكان ومقترباته والمضافات".


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

 

وأضافت، أنه "تم العثور على 14 جثة للإرهابيين لغاية الآن من الذين تم استهدافهم يوم أمس، كما تم العثور عدد من الأحزمة الناسفة، جرى تفجيرها تحت السيطرة وأسلحة وأعتدة مختلفة ومستمسكات ومواد فنية وأجهزة حاسوب وهواتف ومستمسكات أخرى مهمة جديدة غير التي تم ذكرها ببياننا السابق".

 

وأوضحت القيادة، أنه "أثناء هذه العملية رصدت قواتنا الأمنية المكلفة بهذا الواجب عجلة تقل إرهابيين اثنين، إذ شرعت بتطويق العجلة والقبض عليهما وحسب التحقيقات الأولية معهما تبين أنهما قد هربا من أحد الأوكار لنقل مستمسكات مهمة ومواد أخرى كانت بحوزتهما.

 

وبينت، أنه "ما زال هذا الواجب مستمراً لإكمال عمليات البحث والتفتيش وتطهير المنطقة بالكامل من دنس الإرهاب".