السوداني يطرح انجازات حكومته ويستنجد القوى السياسية: ادعموني

18:37, 8/09/2024
61

طرح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، الانجازات التي حققتها حكومته، فيما دعا القوى السياسية الى دعمه لاكمال الانجازات الخدمية.


وقال السوداني في كلمة متلفزة تابعها "سنترال"، :" عملنا دون تردد على دعم المهام الدستورية للسلطة القضائية من أجل اكتمال حلقات الاستقرار والتقدم"، مبينا ان "الحكومة وضعت على رأس أهدافها مكافحة الفساد المالي والإداري".

قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

واضاف رئيس الوزراء، :"لقد واجهنا وما زلنا عمليات التشويش والتعمية ونشر المغالطات ومحاولات خلط الحقائق بالأكاذيب واتهام الحكومة بالتغاضي عن بعض جوانب الفساد".


وشدد على أن "الحكومة تتقدم كل السلطات الدستورية في التصدي ومحاسبة أي انتهاز للموقع الوظيفي يسعى الى الابتزاز، أو مخالفة القانون على أي مستوى كان، ولن يكون أي أحد بعيدا عن يد القانون".


وتابع ان" الحكومة هي حكومة الجميع وان نجاحها وتمكنها من تلبية تطلعات العراقيين وتحقيق التنمية والازدهار سيعود بالنفع على الجميع أيضاً".


ودعا السوداني، القوى السياسية الوطنية والسلطات الدستورية، الى "التحلي بالمسؤولية الشاملة إزاء هذه الاستحقاقات الكبرى والوقوف صفا واحدا خلف الحكومة لاكمال برنامجها الخدمي وعدم السماح لمحاولات الإعاقة التي تستهدف منجز الجميع خصوصا في ظل تحديات وتطورات متسارعة تشهدها المنطقة سيما على المستوى الأمني والاقتصادي".