عبر "سنترال".. فصيل بـ "المقاومة" العراقية يكشف حقيقة ارسال "مقاتلين" الى لبنان

اليوم, 19:28
371

أعلن المتحدث بإسم كتائب سيد الشهداء كاظم الفرطوسي، اليوم الأثنين، عن تضامن المقاومة العراقية مع لبنان، فيما اكد انه لا توجد حاجة بشرية للوقوف مع حزب الله . 

وقال الفرطوسي، في حديث خاص لـ "سنترال"، إن "فصائل المقاومة في العراق تقف وقفة حقيقية وتضامن حقيقي مع الشعب اللبناني والمقاومة اللبنانية بكل اشكال التعاون والتضامن ضد الهستيريا الصهيونية التي لا تراعى فيها قواعد ولا احكام ولا حرمة للصغار والكبار ".


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل


واضاف، أن "المقاومة العراقية هي داخلة على الخط منذ زمن منذ 7 اكتوبر وهي تقريبا تشارك في الدفاع عن الاخوة الفلسطينيين باستهداف اسرائيل عبر الطائرات المسيرة والصواريخ"، مشيراً الى أن "هذه الطائرات المسيرة والصواريخ ايضا تنفذها فصائل المقاومة لتكون عوناً رديفاً للمقاومة الاسلامية في لبنان".

وعن الأنباء التي تتحدث عن ذهاب مقاتلين عراقيين الى لبنان، يوضح الفرطوسي، أنه "لا توجد حاجة بشرية، لأن حزب الله لديهم اعداد هائلة تفوق الحاجة بعشرات المرات ولديهم قوة تسليحية كاملة".

 وبين الفرطوسي، أن "من الممكن ان تكون هناك بوادر مساعدات انسانية للشعب اللبناني في محنته، وكل فئات المجتمع العراقي اليوم تتظافر لاسيما بعد بيان سماحة المرجع السيد علي السيستاني "ادام الله بقاءه" وحتى المواكب الحسينية استنفرت ".