رئيس هيئة الإعلام يدعو وسائل الإعلام لإظهار الحداد بناءً على موقف الدولة

اليوم, 16:59
627

قدّم رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، اليوم السبت، التعزية باستشهاد السيد حسن نصر الله، فيما دعا وسائل الإعلام إلى إظهار الحداد بناءً على مواقف الدولة.

 

وقال المؤيد في بيان ورد لـ"سنترال"، إنه "ببالغ الحزن والأسى، نعزي أبناء شعبنا العراقي واللبناني الكرام و الأمة الاسلامية جمعاء باستشهاد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه، والذي ارتقى شهيداً في قصف صهيوني غادر استهدف بيروت مساء الجمعة". 


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

 

وأضاف، أن "هذا العمل الإجرامي الذي طال شخصية قيادية عرفت بمواقفها الصلبة وشجاعتها في مواجهة الظلم والعدوان، هو اعتداء على القيم الإنسانية كافة".

 

وأوضح المؤيد، :"إذ نشارك الشعب اللبناني الشقيق حزنه العميق في هذه اللحظة الأليمة، ونعزيه في استشهاد قائده الصابر والمجاهد، فإننا نؤكد إن صمود الشعب اللبناني وشجاعته في مواجهة هذا العدوان ستبقى دروساً خالدة تسجل في صفحات التاريخ". 

 

وتابع، أنه "انسجاماً مع إعلان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الحداد في البلاد لمدة ثلاثة أيام، نهيب بوسائل الإعلام العراقية إظهار مظاهر الحداد الرسمي والتعبير عن التضامن مع الشعب اللبناني الشقيق في هذا المصاب الجلل".