نصر الله متوعداً الكيان الصهيوني: ستخسر دباباتك اذا دخلت لبنان

12:52, 17/07/2024
732

اعتبر الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن التمادي الإسرائيلي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى استهداف مستوطنات جديدة بالصواريخ، متوعدا الكيان الصهيوني بخسارة دباباته إذا جاء إلى لبنان.


وقال نصر الله في كلمة له، ان" ما قامت به المقاومة في قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول هو حق كامل لها، مؤكدا أن فتح "جبهة الإسناد" اللبنانية ضمن معركة طوفان الأقصى نصرة للشعب الفلسطيني".

قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل


وأضاف الأمين العام لحزب الله أن "إسرائيل تبدو لأول مرة عاجزة بعد 10 أشهر من القتال عن تحقيق أهدافها، وتغطي فشلها بارتكاب المجازر وقتل المدنيين"، مؤكدا أن جبهة الإسناد ستستمر ما دام العدوان مستمرا على غزة.


وبيّن نصر الله ان "الجيش الإسرائيلي اعترف بأنه كما يعاني من نقص في المقاتلين يعاني من نقص الدبابات أيضا، قائلا  غن أميركا تتحمل المسؤولية الكاملة عن المجازر التي يرتكبها  الاحتلال الإسرائيلي بسبب تزويده بالأسلحة".


وأكد نصر الله أن "كل ما يشاع عن اتفاق يتعلق بالحدود الجنوبية للبنان غير صحيح" وأن مستقبل الوضع في الجنوب سيتقرر على ضوء نتائج المعركة التي ستنتصر فيها جبهات المقاومة، لافتا إلى أن "اليمن استطاع أن يمنع إبحار السفن وفرض حصار".