طقس العراق.. أمطار خفيفة وارتفاع بدرجات الحرارة في الأيام المقبلة

10:03, 25/03/2024
73

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين (25 آذار 2024)، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة ورد لـ"سنترال"، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي ليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع امطار خفيفة على اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية مقاربة لليوم السابق، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى الجنوبية من البلاد".


قناة سنترال على منصّة التلغرام.. آخر التحديثات والأخبار أولًا بأوّل

وأضاف أن "طقس يوم الاربعاء، سيكون غائماً جزئياً على العموم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق المنطقة الجنوبية".

وأشار إلى أن "يوم الخميس سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم  السابق في المنطقة الشمالية". 

وبين أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة القادم، ستكون صحواً تتحول تدريجياً الى غائم جزئي ليلاً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".